عقد مجلس أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة اجتماعا اليوم الأربعاء بمكتب صاحب السمو حاكم الشارقة.

حضر الاجتماع العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس المجلس والأعضاء العميد عبدالله مبارك بن عامر والعقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية وسالم عبيد الحصان الشامسي وسلطان علي بن بطي المهيري والمقدم محمد حمد السويدي مقرر المجلس.

وناقش المجلس خلال الاجتماع الهيكل التنظيمي المقترح لأكاديمية العلوم الشرطية بعد تطويره وإدخال تعديلات عليه من شأنها تحديد الصلاحيات والاختصاصات، والعلاقات بين مختلف الوحدات التنظيمية بالأكاديمية، سواء الإدارات أو الأقسام أو الفروع التي تشكل الهرم التنظيمي الجديد.

كما استمع المجلس الى شرح قدّمه العقيد العثمني مدير عام الأكاديمية حول إدارج برنامج البكالوريوس التطبيقي في المناهج الدراسية للطلبة الضباط، والذي يتضمن منح الخريج شهادة بكالوريوس معتمدة من الهيئة الوطنية للمؤهلات، والذي يمثّل في حال إقراره واعتماده في الخطة الدراسية قيمة مضافة لمنتسبي الأكاديمية.

كما ناقش المجلس عددا من الموضوعات المتعلقة بتطوير البيئة التعليمية بالأكاديمية وسبل الارتقاء بالمستوى العلمي والعملي للطلبة، بالإضافة الى عدد من الموضوعات الهامة الأخرى المدرجة على جدوله أعماله.


مشاركة هذا على: