نظّمت أكاديمية العلوم الشرطية بالتعاون مع مبادرة (رعاية) التابعة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع اليوم الأربعاء حملة فحوصات طبية تضمنت تحاليل مخبرية واستشارات تغذوية وفحص هشاشة العظام وفحص العلامات الحيوية.

وأشارت الدكتورة فاطمة المليح المشرفة على حملة الرعاية الصحية المتنقلة ومسؤولة العيادة المتنقلة التي زارت الأكاديمية اليوم، أن الحملة تأتي في إطار التعاون المشترك لتحقيق رسالة وزارة الصحة ووقاية المجتمع في تعزيز صحة الفرد والمجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي ختام الحملة استقبل العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية بمكتبه أعضاء الوفد الطبي المساهم في الحملة مثنيا على جهودهم المبذولة في هذا الإطار، ومشيدا في الوقت ذاته بدور وزارة الصحة ووقاية المجتمع في تقديم مقومات الرعاية الصحية الملبية لاحتياجات الأفراد، والتي تتم من خلال رؤية مستقبلية متماشية مع ما تشهده الدولة من تطور في جميع القطاعات، والتي تسعى من خلالها لأن تكون الأفضل على مستوى العالم في كل الخدمات المقدمة لمن يعيش في دولة الإمارات. لافتا أن دور كافة الدوائر والجهات الحكومية بالدولة هو دور تكاملي يهدف بالمحصلة الى تحقيق الأهداف الوطنية الرامية لتحقيق الرفاهية لجميع رعايا الدولة من مواطنين ومقيمين.





مشاركة هذا على: