استقبل العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية في مكتبه صباح اليوم الاثنين الدكتور عبدالله بن حمودة  الكتبي رئيس رابطة خريجي جامعة الشارقة.

حيث جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون الثنائي بين الجانبين، كما قدم العقيد العثمني شرحا حول دور الأكاديمية الأمني والعلمي والمهام التي تؤديها في عملية نشر الوعي الأمني بين طلبة الجامعة الذين تستقبلهم الأكاديمية خلال فترة التدريب الصيفي، بالاضافة لصقل مهاراتهم وخبراتهم وتزويدهم بالمعارف والمهارات الضرورية في مجال العمل الأمني والإداري.

وناقش الجانبان خلال اللقاء احتياجات سوق العمل لبعض التخصصات ومدى إمكانية توفير شواغر وفرص عمل بالأكاديمية لخريجي جامعة الشارقة ، كما بحث الجانبان التعاون في مجال التبادل العلمي وإمكانية مشاركة خريجي جامعة الشارقة من حملة الشهادات العليا في مناقشة رسائل الماجستير لطلبة الأكاديمية وتقديم محاضرات لمنتسبي بكالوريوس العلوم الشرطية والدراسات العليا.

كما قدّم الدكتور الكتبي شرحا حول مجلة رابطة الخريجين والتي ستصدرها الرابطة قريبا وتتضمن أبحاث التخرج لطلبة الجامعة ، مشيرا الى رغبة الرابطة بتعاون الأكاديمية والاستفادة من خبراتها المتمثلة في إصدار مجلة العلوم الشرطية والقانونية، بالاضافة الى نشر أبحاث تخرج طلبة البكالوريوس والدراسات العليا بالأكاديمية في مجلة رابطة الخريجين. 







مشاركة هذا على: