توج اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، فريق أكاديمية العلوم الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بكأس التفوق للبطولة في ختام فعاليات الدورة الرمضانية للشرطة في نسختها السادسة والعشرين، التي قد انطلقت في الرابع من رمضان الجاري بنادي الضباط، والتي تنظمها القيادة العامة لشرطة الشارقة كل عام، وتشارك فيها كافة الإدارات التابعة لها، ومنطقة الشارقة الأمنية، وشهدت مشاركة عدد كبير من العاملين تنافسوا في 6 مسابقات.

وحضر فعاليات اليوم الختامي، العميد محمد راشد بيات، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد خليفة المري، نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد علي سيف النداس، مدير إدارة شرطة المناطق الخارجية، والعقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية والعقيد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية بالإنابة، ، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والضباط وضباط الصف، والأفراد بشرطة الشارقة، وجمع كبير من أفراد الجمهور من مشجعي الألعاب الرياضية، المتمثلة في كرة القدم، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة، وشد الحبل، وبلاي استيشن.

وقام قائد عام شرطة الشارقة، بتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقات كرة القدم، والرماية، وتنس الطاولة، وبلاي ستيشن، وشد الحبل، والطائرة.

وفي مسابقة كرة القدم فاز فريق أكاديمية العلوم الشرطية بالمركز الأول، وحاز كأس التفوق في البطولة، كما نال التكريم اللاعب حمد إبراهيم من فريق أكاديمية العلوم الشرطية كأفضل لاعب في البطولة، أما أفضل حارس مرمى، فقد تم اختيار اللاعب علي الحمادي من أكاديمية العلوم الشرطية.

أما هداف البطولة فقد حصل عليها اللاعب عبدالله عيسى من مدرسة الشرطة الاتحادية. وفي مسابقة الرماية بالمسدس للأهداف الثابتة على المستوى الفردي رجال، نال المساعد أول يوسف شاهين الحوسني من إدارة شرطة المنطقة الشرقية المركز الأول، كما نالت الرقيب أول عفراء محمد الشامسي من الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة المركز الأول في مسابقة الرماية مسدس الأهداف الثابتة فردي سيدات، أما في مسابقة الرماية إسقاط الصحون بالمسدس فردي رجال، فقد فاز بالمركز الأول المساعد علي راشد النقبي من فريق أكاديمية العلوم الشرطية، وفي مسابقة إسقاط الصحون بالمسدس فردي سيدات، فازت الملازم أول هنادي خليفة الكابوري بالمركز الأول.

أما على مستوى الفرق فقد فاز فريق الإدارة العامة للعمليات المركزية بالمركز الأول في مسابقة الرماية مسدس الأهداف الثابتة (رجال)، كما فاز فريق الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة في مسابقة الرماية مسدس الأهداف الثابتة (سيدات)، وفي مسابقة إسقاط الصحون بالمسدس على مستوى الفرق سيدات، فقد فاز فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالمركز الأول.

وفي مسابقة تنس الطاولة حصل العقيد يونس الهاجري على المركز الأول من الإدارة العامة للعمليات الشرطية. وفي مسابقة بلاي ستيشن حصل اللاعب سلطان الزرعوني على المركز الأول من مكتب القائد. وفي مسابقة شد الحبل حصلت الإدارة العامة للعمليات المركزية على المركز الأول. أما في مسابقة كرة الطائرة فقد حاز فريق أكاديمية العلوم الشرطية المركز الأول.

وعقب ختام المنافسات توج قائد عام شرطة الشارقة فريق الإدارة العامة لأكاديمية العلوم الشرطية لحصوله على الدرع العامة لفعاليات الدورة الرمضانية (26) للعام 2018، وهنأ اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة الفائزين في المنافسات، وجميع العاملين الذين شاركوا في فعاليات الدورة الرمضانية، مؤكداً أن الجميع فائز في هذه الدورة الرياضية التي اكتسبت مكانتها المرموقة في تقديم أجمل العروض الفنية بروح رياضية عالية.

وأكد قائد عام شرطة الشارقة، حرص القيادة على تقوية روابط الأخوة والتواصل بين كافة منتسبيها ودعم وتعزيز روح المحبة والألفة والانسجام بين عناصر الأسرة الشرطية الواحدة، من الضباط وصف الضباط والأفراد، وسعيها إلى إنجاح المباريات والمنافسات الرياضية الشريفة التي تقام في شهر رمضان المبارك من كل عام، مشيراً إلى أن تنظيم الدورة الرمضانية لشرطة الشارقة أصبح برنامجاً ثابتاً يتم تنفيذه خلال شهر رمضان من كل عام.













مشاركة هذا على: