شهد العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية صباح اليوم الأربعاء بقاعة الثاني من ديسمبر حفل تخريج دورة "القيادة في تحفيز الموظفين" والتي نظمتها وزارة الداخلية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وحاضر فيها اللواء ضاحي خالد الضاحي بمشاركة 26 ضابطا من مختلف إدارات الشرطة.

وأثنى العقيد العثمني في كلمة له في حفل التخريج على اللواء الضاحي والخبرة التي يتمتع بها من خلال الجمع بين المعلومات النظرية والخبرات الميدانية والأمنية الواسعة،  والتي انعكست إيجابا في كافة المحاضرات والدورات والبرامج التدريبية التي يحاضر فيها، دليل ذلك نسبة الرضا العام من منتسبي تلك البرامج على مضمونها وقيمتها العلمية والعملية.

وأضاف العثمني: نتمنى أن تنعكس الحصيلة المعرفية التي حققها المتسبون من خلال هذا البرنامج التدريبي وما تضمنه من معلومات في مجال التحفيز والقيادة الايجابية، على الواقع العملي ونقل الخبرات والمعارف للمرؤوسين وزملاء العمل.

وفي ختام حفل التخريج قام العقيد العثمني يرافقه المقدم ناصر النعيمي مدير إدارة مكتب المدير العام بالانابة بتوزيع الشهادات على الخريجين وتكريم اللواء الضاحي.




مشاركة هذا على: